الاثنين، 16 يناير 2017

تحميل انستقرام للأيفون و الأيباد

تحميل انستقرام للأيفون و الأيباد ، من خلال هذا التطبيق الرائع يمكن للمستخدم رفع العديد من الصور و تصوير الكثير من الفيديوهات بشكل رائع و بسيط ، و يمكن دمج الكثير من الصور علي شكل أطارات متنوعة و رائعة ، كما أن كل هذا يتم علي هاتف الأيباد و الأيفون بشكل رائع و مميز ، ومن خلالة يمكن التعرف علي أخبار المشاهير و الرياضيين ، بشكل مفصل وأول بأول .

تحميل انستقرام للأيفون و الأيباد

يعتبر برنامج انستغرام للأيفون و الأيباد يتيح للمستخدم مشاركة الكثير من اللحظات السعيدة و الرائعة أو المقاطع الفيديو المميزة ، حيث أنة يعتبر طريقة رائعة في رؤية العالم من خلال العديد من الصور و اللقطات السعيدة و المميزة و متابعة الكثير من الأهل و الأصدقاء و المشاهير حول العالم .

 مميزات برنامج انستقرام عربي للايفون والايباد في اخر اصدار:

1- يعدتبر انستغرام للأيفون و الأيباد يدعم 27ؤ لغة حول العالم عدا اللغة العربية ، حيث أنة يدعم اللغة الأنجليزية ، اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الهندية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة و المتنوعة ، حيث أنة مجاني تماما و يمكن تحميلة علي الأب ستور .
2- من خلالة يمكن للمستخدم مشاركة العديد من اللقطات علي الفيسبوك ، التمبلر ، التويتر ، الفورسكوير ، الفلكر .
3- يتميز هذا البرنامج الرائع بأرسال الكثير من الرسائل الخاصة و المتنوعة ، وارسال الكثير من الفيديوهات و الصور بشكل مباشر للأصدقاء .
4- يمكن تلقي الكثير من الباعجابات و التعليقات الرائعة من المتابعين و من الأصدقاء .
5- و يتميز هذا التطبيق أنة يمكن التبادل بين الكاميرا الخلفية و الكاميرلاا الأمامية ، و بالأخص عند ألتقاط الصورة .
6- يمكن للمستخدم أن يبحث بمكل سهولة في الأماكن ، و ذلك يكون حسب التطبيق ، حيث أنة من أسهل مايكون أن يكتشف المستخدم كل مايدور في المنطقة .

7- متاح للجميع و يمكن للجميع الحصول علية و أستخدامة بكل سهولة ، فبادر بالتحميل الأن وفوراً من خلال الضغط علي الرابط المجاني و المباشر بالأسفل بكل سهولة و بدون أي عوائق .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق